رئيسي مقالة - سلعة كيفية تنزيل البرامج التلفزيونية على iPhone / iPad لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت

كيفية تنزيل البرامج التلفزيونية على iPhone / iPad لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت

ميرا

15 نوفمبر 2021 إلى مقالات إرشادية

0الآراء 0قراءة دقيقة

عن طريق تنزيل برنامج تلفزيوني أو فيلم على جهاز iPhone / iPad ، يمكنك الاستمتاع بمحتوى الفيديو المفضل لديك في أي مكان ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. إذا كان هذا هو ما تريده بالضبط ، يمكنك اتباع ثلاث طرق مختلفة معروضة في هذا الدليل لتنزيل برامجك التلفزيونية المفضلة على جهازك بسهولة.

الجزء 1. قم بتنزيل المسلسل على iPhone أو الكمبيوتر باستخدام برنامج تنزيل التلفزيون

كما يقول المثل القديم ، يجب على العامل أولاً أن يشحذ أدواته قبل القيام بعمل جيد. ينطبق هذا المصطلح أيضًا على تنزيل مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في حفظ المسلسل بشكل جيد وسريع ، فلا غنى عن برنامج تنزيل التلفزيون الجيد. إذا كنت تخطط للبحث عن مثل هذه الأدوات ، فيمكن استخدام بعض معايير الاختيار الموضحة أدناه كمرجع.

    التوافق- يجب أن يكون برنامج تنزيل الفيديو الجيد متوافقًا مع اللوحة. التنسيقات- يجب أن يدعم برنامج تنزيل الفيديو الجيد تنسيقات الفيديو المختلفة. سهل الاستخدام- يمكن للمستخدمين الجدد تكييفه بسهولة. مواقع الويب- يجب أن تكون المواقع المدعومة للتنزيل واسعة. خال من الفيروس- أي لا يوجد فيروس يأتي مع هذا البرنامج.

هناك عدد قليل جدًا من البرامج التي يمكنها تلبية كل هذه المعايير. ولكن إذا لم تكن متمسكًا بالكمال ، فيمكنك تجربة أداة تنزيل الفيديو السريع MobiMover. يتيح لك هذا البرنامج تنزيل المسلسلات التلفزيونية أو الأفلام من مواقع الفيديو المختلفة مثل YouTube و Vimeo و MySpace و Break و Dailymotion و Metacafe والمزيد. قبل التنزيل ، يمكنك توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعيين جهازك كموقع الحفظ الافتراضي. وبالتالي ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز iPhone / iPad الخاص بك دون الحاجة إلى عملية نقل إضافية.

لتنزيل البرامج التلفزيونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام JustAnthr MobiMover:

 تنزيل للكمبيوتر الشخصي 100٪ أخضر وآمن  تنزيل لنظام التشغيل Mac يثق به 15 مليون

الخطوة 1. قم بتشغيل JustAnthr MobiMover ، واختر 'Video Downloader' وحدد الموقع لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (كمبيوتر شخصي أو Mac) أو جهاز محمول. تحتاج إلى توصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا اخترت iDevice الخاص بك لحفظ الفيديو.

كيفية نقل البرامج إلى محرك أقراص آخر
قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع باستخدام URL - الخطوة الأولى

الخطوة 2. انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ، والصقه في الشريط في MobiMover ، ثم انقر فوق 'تنزيل'.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع باستخدام URL - الخطوة الثانية

الخطوه 3. بعد النقر فوق الزر 'تنزيل' ، سيقوم MobiMover بتحليل عنوان URL سريعًا وتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPhone / iPad. عند الانتهاء ، ستتمكن من الوصول إلى الفيديو ومشاهدته على جهازك.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع باستخدام URL - الخطوة الثالثة

بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو ، يتيح لك JustAnthr MobiMover أيضًا نقل مقاطع الفيديو إلى جهاز iPhone / iPad لمشاهدتها. الجزء السيئ من هذه المواقع هو أنها تحتوي على إعلانات. إذا كنت تفضل هذه المواقع ، فلا تتردد في استخدامها لحفظ البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك.

تنزيل البرامج التلفزيونية من المواقع

الجزء 3. شراء البرامج التلفزيونية على iPhone / iPad للمشاهدة دون اتصال

إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر / كبل USB متاحًا أو كنت ترغب في تنزيل مسلسلات / أفلام على جهاز iPhone / iPad الخاص بك مباشرةً ، فيمكنك شراء العروض التلفزيونية / الأفلام من متجر iTunes Store والحصول عليها على جهازك لمشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت. هناك طريقتان مختلفتان متاحتان لهذا الغرض ، اعتمادًا على ما إذا كنت قد اشتريت مقاطع فيديو أم لا.

إذا كنت ترغب في شراء وتنزيل مقاطع فيديو جديدة:

النوافذ 10 عالقة في إعداد الإصلاح التلقائي

الخطوة 1 . افتح متجر iTunes على جهاز iOS الخاص بك.

الخطوة 2 . ابحث عن البرامج التلفزيونية / الأفلام التي تعجبك.

الخطوه 3 . انقر فوق العنصر لعرض صفحة المنتج.

الخطوة 4 . انقر فوق سعر الشراء وأدخل معرف Apple الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك.

الخطوة الخامسة . بعد شراء البرامج التلفزيونية / الأفلام ، انقر فوق 'تنزيل' للحصول عليها على جهاز iPhone / iPad.

كيفية تنزيل المسلسلات التلفزيونية على iPhone / iPad

كيف يمكنني طباعة الرسائل النصية

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو المشتراة:

الخطوة 1 . قم بتشغيل متجر iTunes على جهاز iPhone / iPad.

الخطوة 2 . انتقل إلى 'المزيد> المشتريات'.

الخطوه 3 . اختر البرامج التلفزيونية / الأفلام وانقر على 'ليس على جهاز iPhone / iPad هذا'.

الخطوة 4 . حدد السلسلة التي تريد تنزيلها على جهاز iPhone / iPad واضغط على أيقونة التنزيل المجاورة لها.

كيف تصنع نغمة الرنين الخاصة بك على iphone 11

كيفية تنزيل البرامج التلفزيونية المشتراة على iPhone / iPad

الكلمات الأخيرة

يمكن أن تنجح جميع الطرق المعروضة في هذه المقالة في تنزيل البرامج التلفزيونية على جهاز iPhone و iPad. نفذ الطريقة الأنسب لاحتياجاتك.

مقالات مثيرة للاهتمام

اختيار المحرر

هل سيستعيد النظام حذف ملفاتي
هل سيستعيد النظام حذف ملفاتي
هل ستحذف استعادة النظام ملفاتي؟ إذا كنت الشخص الذي لديه نفس السؤال ، فخذ وقتًا لقراءة هذا المنشور. ستجد هنا البرامج والملفات التي ستتأثر باستعادة النظام وأفضل أداة لاستعادة الملفات المفقودة بدلاً من استعادة النظام.
كيفية نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر
كيفية نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر
ستعرف كيفية نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام طرق مختلفة. تحقق منها بالتفصيل وقم بتطبيق إحدى هذه الطرق المجربة لاستيراد الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر بسهولة.
لماذا من المهم أن يكون لديك إستراتيجية نسخ احتياطي: دليل 2021
لماذا من المهم أن يكون لديك إستراتيجية نسخ احتياطي: دليل 2021
هل شركتك مستعدة في حال وقوع كارثة؟ أحد أهم جوانب الاستعداد هو وجود خطة نسخ احتياطي سليمة. باستخدام هذه الإرشادات وأفضل الممارسات ، يمكنك البدء في إنشاء إستراتيجية النسخ الاحتياطي لمؤسستك.
2021 نصائح | كيفية إنشاء نسخة قابلة للتمهيد من قرص Windows 10/8/7 على محرك أقراص صلبة / SSD جديد
2021 نصائح | كيفية إنشاء نسخة قابلة للتمهيد من قرص Windows 10/8/7 على محرك أقراص صلبة / SSD جديد
هل تحتاج إلى طريقة بسيطة لإنشاء نسخة قابلة للتمهيد من أقراص Windows 10 أو 8 أو 7 على محرك أقراص ثابتة أو محرك أقراص صلبة جديد دون أي مشاكل في التمهيد؟ اتبع هذه الخطوات أدناه وقم بتنزيل برنامج استنساخ قوي قابل للتشغيل على قرص نسخ لاستنساخ قرص Windows 10/8/7 إلى HDD / SSD بسهولة الآن.
كيفية استرداد ملفات ألعاب PS4 المحذوفة أو المفقودة من محرك الأقراص الثابتة PS4
كيفية استرداد ملفات ألعاب PS4 المحذوفة أو المفقودة من محرك الأقراص الثابتة PS4
فقدت PS4 حفظ البيانات بسبب الحذف أو التنسيق؟ جرب حل استعادة بيانات ألعاب PS هنا لاستعادة ملفات ألعاب PS4 المفقودة أو المحذوفة من محرك الأقراص الثابتة PS4 بسهولة. تابع واستعد ملفات الألعاب المفقودة من محرك PS4 الآن.
JustAnthr MobiSaver
JustAnthr MobiSaver
توفر لك هذه المقالة ثلاث طرق فعالة لمساعدتك في نقل جهات الاتصال الشخصية ونسخها احتياطيًا دون عناء من بطاقة Android SIM إلى جهاز الكمبيوتر. لا أعرف كيفية نقل جهات اتصال Android إلى جهاز الكمبيوتر كنسخ احتياطية ، اتبع لإصلاح مشكلتك الآن.
كيفية استرداد الملفات المكتوبة في نظام التشغيل Windows 10/8/7 بسهولة
كيفية استرداد الملفات المكتوبة في نظام التشغيل Windows 10/8/7 بسهولة
يطلب العديد من المستخدمين المساعدة حول كيفية استرداد الملفات التي تم استبدالها. لإصلاح هذه المشكلة ، سنقدم هنا ثلاث طرق محتملة لاستعادة البيانات المكتوبة لاستعادة الملفات التي تم استبدالها في Windows 10/8/7. يعمل البرنامج التعليمي مع مستندات Word و Excel و PPT ، بالإضافة إلى العديد من أنواع الملفات الأخرى.